6/4/2008


حفل مسابقة مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية الثانية لعام 2008م.


حفل مسابقة مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية الثانية لعام 2008م

 

 

 

 

 

 

 

 

مراسل المركز – القاهرة: امتداداً للتأثير الفعال الذي تركته مسابقة مركز بيت المقدس في عامها الأول والانطباعات الإيجابية والتي طبعت في أذهان كثير ممن شارك فيها ، وخاصة من فاز منهم وتم تكريمه في حفل توزيع جوائز العام الماضي ، فقد سارعت أعداد كبيرة بشغف لحل المسابقة حيث نفدت جميع النسخ أثناء معرض القاهرة الأربعون للكتاب والتي بلغت عشرة آلاف نسخة.

وقد قام المركز بفرز الإجابات الصحيحة – والتي بلغت المئات -  وإجراء سحب عليها لاختيار خمسين فائزاً، وقد حاز العشر الأوائل على قصب السبق حيث كانت الجوائز المالية من نصيبهم وتراوحت ما بين 1000 إلى 300 جنيه ، ثم الأربعون الباقون فقد كانت جوائزهم متساوية وهى عبارة عن مجموعة من إصدارات المركز بجانب بعض كتب الإهداءات.

وتم تحديد يوم حفل توزيع الجوائز في 23 / 5 / 2008 حيث تم توجيه الدعوات للفائزين ومن ثم الإعداد ليوم الحفل،   والذي كان برنامجه كالتالي :

قام مشرف المكتب " أبو الحارث الدالي " بتقديم الشخصيات المتحدثة في الحفل حيث بدأ الحفل بتلاوة آيات عن أرض فلسطين المباركة من سورة المائدة وقد تلاها أحد شباب فلسطين.

ثم كلمة راعى الحفل المهندس / توفيق الشريف مدير المجلس الإسلامي سابقاً والذي حرص على الحضور وإبداء تضامنه مع القضية الفلسطينية وتأييده لخطوات المركز في هذا الشأن.

ثم كلمة موجزة لرئيس المركز الأستاذ / جهاد العايش تضمنت نبذة مختصرة عن رسالة المركز وطموحاته المستقبلية.

وبعد ذلك قام رئيس المركز بمشاركة راعي الحفل بتوزيع الجوائز على الفائزين في أجواء سادت فيها البهجة ووعود من الفائزين بالتواصل الدائم. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق


التعليقات 0