1/9/2016


مركز بيت المقدس يعقد لقاءً تحضيريًا لطلبة مشروع فقهاء غزة


استعدادًا لانطلاق الدورة العلميّة المغلقة الثانية

مركز بيت المقدس يعقد لقاءً تحضيريًا لطلبة مشروع فقهاء غزة

مركز بيت المقدس- الدائرة الإعلامية

نظَّم مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية- فرع غزة، عصر الخميس 7/1/2016م، لقاءً ترحيبيًّا لمنتسبي مشروع فقهاء غزة، في محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة، وذلك في إطار الاستعدادات والتجهيزات التي يقوم بها المركز لانطلاق الدورة العلميَّة المغلقة الثانية مطلع الأسبوع المقبل.

وقد افتتح اللقاء الأستاذ عبد الله الأسطل –مسؤول لجان فقهاء غزة- مرحبًا بالحضور ضيوفًا وطلابًا.

وتخلَّل اللقاء كلمة لفضيلة الشيخ إبراهيم الأسطل –المدرس بمعهد دار الحديث- تحدَّث فيها عن فضل العلمِ، وأهلِه، وحثَّ في كلمته الحاضرين على طلبِ العلمِ وتحصيلِه، والارتحال إليه.

من جانبه قام الأستاذ محمود حمدان –مسؤول لجنة التواصل والعلاقات الخارجية بمشروع فقهاء غزة- بالتعريف بالمشروع تعريفًا وافيًا؛ من حيث رسالته، وأهدافه، وبعض الأنظمة واللوائح الناظمة له، ولم يغفل حمدان تلاوة البرنامج الكامل للدورة العلمية المغلقة. 

كما تضمَّن اللقاء كلمة للأستاذ أمجد إسماعيل –مسؤول العلاقات العامة بالمشروع- والتي تحدَّث فيها عن بعض الآداب  التي ينبغي على الطلاب التحلِّي بها، وأكَّد على بعض النصائح والإرشادات والتوجيهات اللازمة لنجاح هذه الدورة العلميَّة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الدورة العلميَّة المغلقة الثانية تأتي في إطار سعي المركز لإعداد كوادر علميَّة، وطاقات بشريَّة قادرة على الدعوة إلى الله على بصيرة، والنهوض بالأمة الإسلامية.

الجدير ذكره بأن هذه الدورة ليست الأولى من نوعها، فقد سبقتها دورة علميَّة مكثَّفة قام بها المركز العام الماضي، وقد آتت ثمارًا طيبة، وحقَّقت نجاحات  باهرة. 


شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق


التعليقات 0