5/28/2015


لتعزيز سبل التعاون المشترك وفد من مركز بيت المقدس يزور مركز فلسطين للدراسات القانونية والقضائية


مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية ـــ الدائرة الإعلامية

نظم مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية بغزة زيارة رسمية لمركز فلسطين للدراسات القانونية والقضائية ( قسطاس )، الأحد 6 شعبان 1436هــ الموافق 24/ 5/ 2015 م. 

وقد ضم وفد مركز بيت المقدس مدير المركز في غزة أ. طه أبو طه المدير التنفيذي ومنسق دائرة العلاقات العامة والإعلام أ. محمد الناجي وكان في استقبال الوفد د. جميل سلامة رئيس المركز.

وتأتي زيارة مركز بيت المقدس الدراسات التوثيقية لمركز فلسطين للدراسات القانونية والقضائية ضمن جهود المركز في فتح الشراكات وتعزيز سبل التعاون مع مؤسسات المجتمع بما يخدم القضية الفلسطينية.

و تحدث د. جميل سلامة خلال اللقاء عن طبيعة عمل مركز ( قسطاس ) موضحا أن من ضمن أعماله أنه يرعى مشروع الحوار الإسلامي ـــ الإسلامي بين الجماعات والقوى الإسلامية بغية الخروج بميثاق مشترك مجمع عليه، وقد تم تنفيذ بعض اللقاءات، مؤكدًا على سلمية الحوار والامتناع عن العنف بشقيه اللفظي والمادي.

وشدَّد د. سلامة على أهمية الحوار بهدف جمع القوى الفلسطينية بعيدًا عن الشخصنة وتوظيف الدين في قالب إقصائي للغير.

و دعا د. سلامة وفد المركز إلى تعزيز الشراكة وفتح آفاق للتعاون، كما أثنى على دراسات المركز التي تخص القضية الفلسطينية بالإضافة لثنائه على مشروع المصحف المفسر الذي نفذه المركز بالتعاون مع وزارة الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطينية ضمن حملة ( مليون مصحف لفلسطين ولمخيمات الشتات ).

وقام مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية بإهداء مركز (قسطاس) مائة مصحف مفسر، بالإضافة لبعض إصدارات المركز.

كما شكر المركز الدكتور سلامة على جهوده المبذولة في خدمة القضية الفلسطينية، وسعيه للارتقاء بالمجتمع الفلسطيني من خلال فتح آفاق الحوار لكافة القوى والفصائل، حفاظًا على أمن المجتمع وسلامته واستقراره.

 وأكد وفد المركز أن هذه الزيارة ستكون مقدمة لزيارات أخرى لمركز فلسطين، لتنفيذ مشاريع وورشات عمل تخدم القضية الفلسطينية.



شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق


التعليقات 0