2/25/2014


إصابات بين المرابطين جراء اقتحام قوات الاحتلال المسجد الأقصى وإطلاق عيارات مطاطية وغازات


مراسل المركز - المسجد الاقصى: 

25-2-2014

اندلعت منذ صباح اليوم مواجهات عنيفة في المسجد الأقصى المبارك، عندما اقتحمت قوات جيش الاحتلال الخاصة والقناصة وقوات الشرطة بكل عنف المسجد، وأخذوا يطلقون عياراتهم المطاطية وغيرها من الأسلحة الصوتية والغازات تجاه المرابطين والمعتكفين فيه، لإنهاء رباطهم ورفعهم رايات التوحيد في المسجد.

هذا وقد وقعت العديد من الإصابات بين المرابطين جراء هذه المواجهات العنيفة والأضرار على أبنية المسجد ومرافقه، وقالت إذاعة الاحتلال ومصادره أن إصابتين على الأقل قد وقعتا بين صفوف قوات الاحتلال التي اقتحمت المسجد، وأمام الإصرار من المرابطين في البقاء انسحبت قوات الاحتلال المقتحمة من داخل المسجد عبر أبوابه الخارجية بالذات باب المغاربة المحتل " من أبواب المسجد الأقصى" .

وجاءت هذه المواجهات في ظل دعوات رفعتها جماعات صهيونية لاقتحام المسجد الأقصى اليوم ورفع علم دولة الاحتلال فيه، فاعتكف لصدهم منذ ليلة أمس مجموعات من الشباب المرابطين والمقدسيين ومن داخل فلسطين المحتلة عام 48 وباتوا ليلتهم في المسجد الأقصى المبارك ليتفادوا منعهم من الدخول صباح اليوم من قبل شرطة الاحتلال على أبوب المسجد وبالفعل كانت شرطة الاحتلال تصادر هوية من يريد الدخول للمسجد منذ مساء أمس .

وقد أفرغت قوات شرطة الاحتلال باحات المسجد الأقصى من المصلين والمعتكفين طوال الليل بعد صلاة العشاء وتم حصرهم داخل المصلى القبلي في المسجد.
http://www.aqsaonline.org/Admin/een-aqsa/aqsa25-2-2014-01.JPG
http://www.aqsaonline.org/Admin/een-aqsa/aqsa25-2-2014-02.JPG
http://www.aqsaonline.org/Admin/een-aqsa/aqsa25-2-2014-03.JPG
http://www.aqsaonline.org/Admin/een-aqsa/aqsa25-2-2014-04.JPG


شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق


التعليقات 0