12/16/2012


مركز بيت المقدس يلتقي رئيس رابطة علماء فلسطين في لبنان على أرض غزة


مركز بيت المقدس يلتقي رئيس رابطة علماء فلسطين في لبنان على أرض غزة

مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية ــ الدائرة الإعلامية

التقى مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية مساء الاثنين 10 / 12 / 2012 م برئيس رابطة علماء فلسطين في لبنان الشيخ بسام كايد في فندق الكمودور بمدينة غزة .

وفي اللقاء رحب محمد الناجي منسق الدائرة الإعلامية في مركز بيت المقدس بالشيخ كايد على أرض قطاع غزة , وثمن له دوره في خدمة القضية الفلسطينية ونصرته أهل غزة .

واستعرض الناجي دور مركز بيت المقدس الريادي في خدمة القضية الفلسطينية وبين بأن المركز ينطلق من المنطلقات الشرعية , وركائزه  قائمة على أساس الكتاب والسنة بفهم سلف الأمة .

وشدد الناجي خلال لقائه بالشيخ كايد على ضرورة أن ينبري علماء الأمة لأخذ دورهم المنشود للتعريف بفلسطين وفضائلها في الكتاب والسنة , مبينا أن هذا هو من جهاد الكلمة الذي لا فكاك عنه ويجب أن يسير متوازيا مع جهاد السيف والبندقية .

بدوره فقد أشاد الشيخ بسام كايد بجهود مركز بيت المقدس العلمية التوثيقية , وأعرب الشيخ عن سعادته الكبيرة بمشاهدته وسماعه عن مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية والمشاريع التي يقوم بإنجازها في مناطق مختلفة من أنحاء العالم .

كما أبدى الشيخ استعدادا كاملا وتاما لمساعدة مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية عبر تزويده بالنتاج العلمي , وربط العلماء بهذا المركز والتعاون المشترك مع فرع المكتب في لبنان لخدمة الفلسطينيين في لبنان على وجه الخصوص . 

http://aqsaonline.org/Admin/pics/a.o1.jpg

http://aqsaonline.org/Admin/pics/a.o2.jpg

http://aqsaonline.org/Admin/pics/a.o3.jpg

http://aqsaonline.org/Admin/pics/a.o4.jpg


شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق


التعليقات 0