12/14/2012


مركز بيت المقدس يلتقي بفضيلة المفكر الإسلامي العلامة الشنقيطي على أرض غزة


مركز بيت المقدس يلتقي بفضيلة  المفكر الإسلامي العلامة الشنقيطي  على أرض غزة

مركز بيت المقدس ــ الدائرة الإعلامية

التقى مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية صباح الاثنين 10 / 12 / 2012 م  في فندق القدس الدولي برئيس جمعية تكوين العلماء في موريتانيا , ورئيس جامعة عبد الله بن ياسين الإسلامية , وعضو الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين فضيلة الشيخ  العلامة /  محمد الحسن بن الدَّدُو الشنقيطي , ومثَّل المركز خلال اللقاء منسق الدائرة الإعلامية في المركز محمد الناجي .

وخلال اللقاء رحَّب الناجي بالعلامة الشنقيطي على أرض غزة , وثمن قدومه إلى قطاع غزة للمشاركة في نصرة أهلها والتضامن معهم عقب العدوان الصهيوني الأخير على غزة .

بدوره فقد أشاد العلامة الشنقيطي بدور المركز في خدمة القضية الفلسطينية ,  وأبدى إعجابه الشديد بكتاب موسوعة الفتاوى الفلسطينية والذي اشتمل على ستة فتاوى لفضيلته .

وأثناء اللقاء قام المركز بإهداء إصداراته للشيخ من باب وفاء المركز للمشايخ والعلماء , وتحميلهم أمانة فلسطين حتى ينشروها بين الناس وطلبة العلم .

الجدير ذكره أن الشيخ الشنقيطي يزور قطاع غزة على رأس وفد موريتاني قدم إلى غزة متضامنا مع أهلها ومناصرا لهم , وتستمر الزيارة لمدة أربعة أيام , ويقوم خلالها الشيخ بإلقاء المحاضرات والخطب والدروس والمواعظ في مساجد القطاع المختلفة . 


شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق


التعليقات 0