12/11/2012


مركز بيت المقدس يلتقي بوفد رابطة علماء المسلمين في غزة


مركز بيت المقدس يلتقي بوفد رابطة علماء المسلمين في غزة

 

مركز بيت المقدس ــــ الدائرة الإعلامية

التقى مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية ( فرع غزة ) مساء الأربعاء 5 / 12 / 2012 م وفدا من  رابطة علماء المسلمين قدم إلى غزة للتضامن ودعم بعض المشاريع الدعوية والتعليمية برئاسة الشيخ الأمين الحاج محمد أحمد وعضوية أربعة عشر عالما .

وقد مثل وفد المركز المدير التنفيذي للمركز الأستاذ طه أبو طه , ومدير الدائرة الإعلامية محمد الناجي .

خلال اللقاء رحب الناجي بالوفد شاكرا له تلك المبادرة الطيبة والكريمة , مبينا أن أهل غزة بحاجة لوقفة جادة من قبل العلماء الربانيين  , وإبراز دورهم تجاه تلك القضية المركزية .

من جانبه فقد قام المدير التنفيذي للمركز بعرض إنجازات المركز في غزة على بعض أعضاء الوفد , وذلك في إطار نشر رسالة المركز لعلماء الأمة الربانيين .

بدوره فقد أشار الدكتور ناصر العمر أمين عام رابطة علماء المسلمين بأن زيارة غزة تأتي لتهنئة أهلها بالنصر الذي تحقق مؤخرا , ولكسر الحصار الثقافي والتعليمي , وللتباحث مع الجهات المعنية لتقديم الدعم لبعض المشاريع الدعوية والتعليمية .

وأكد فضيلته على ضرورة أن يأخذ العلماء مكانهم الطبيعي وأن يتصدروا الموقف لنصرة فلسطين وأهلها , معبرا عن استنكاره لما رآه من شراسة العدوان الصهيوني واستهداف المساجد والمساكن والمعالم والمدارس .

من جانب آخر فقد أوضح الدكتور عبد الوهاب الحميقاني عضو الهيئة العليا للرابطة بأن الزيارة تأتي لتذكير أهل غزة بالله عز وجل , ودعوتهم للتوحد على كتاب الله وسنة النبي صلى الله عليه وسلم , والتمسك بمنهج السلف الصالح رضوان الله عليهم , مشيدا في الوقت نفسه بجهاد وصمود أهل غزة وثباتهم .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق


التعليقات 0