10/15/2012


لبحث تطوير مشروع الفقهاء رئيس المركز يلتقي فقهاء غزة


لبحث تطوير مشروع الفقهاء

رئيس مركز بيت المقدس يلتقي فقهاء غزة

 مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية ـــ الدائرة الإعلامية

التقى رئيس مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية  الأستاذ / جهاد العايش عصر الأربعاء الموافق 10 / 10 / 2012 م بمنتسبي مشروع فقهاء غزة   في مقر المركز بمحافظة خانيونس .

وفي بداية اللقاء أوضح الأستاذ العايش الهدف الذي أسس من أجله مشروع فقهاء غزة وهو صياغة جيل فذ قادر على حمل أعباء الدعوة الإسلامية والتصدر للفتوى والنهوض بالأمة الإسلامية وحل مشكلاتها ونوازلها المعاصرة .

وأبدى العايش اهتماما بهذا المشروع  وأعلن استعداد المركز لبذل كل جهد وعناية وتسخير الطاقات من أجل إنجاح هذا المشروع مشددا بأن المركز يضع هذا المشروع على سلم أولوياته .

من جهة أخرى فقد تم خلال اللقاء تأسيس عدة لجان للتنسيق وتطوير أداء المشروع نحو الأفضل , وانبثق عن هذا الاجتماع أربع لجان وهي لجنة العلاقات الخارجية ومهمتها التواصل مع العلماء والمشايخ خارج قطاع غزة للتعريف بالمشروع ولبحث إمكانية استقدام مشايخ من الخارج إعطاء محاضرات ودورات للطلاب , ولجنة المناهج وتطوير الأداء والتنسيق مع المحاضرين , ولجنة اجتماعية للتواصل مع الطلاب فيما بينهم وتعزيز أواصر المحبة والتعاون فيما بينهم , ولجنة الترفيه والرحلات .

يذكر أن هذا اللقاء قد سبقه لقاء جمع الأستاذ / جهاد العايش  بفضيلة الدكتور / سلمان الداية ـــ المحاضر في مشروع فقهاء غزة ــــ وتم خلال اللقاء التأسيس لمرحلة جديدة في مشروع الفقهاء والاتفاق على إدخال محاضرين ومساقات جدد للارتقاء بالمشروع .

http://aqsaonline.org/Admin/pics/F.K1.jpg

http://aqsaonline.org/Admin/pics/F.K2.jpg

http://aqsaonline.org/Admin/pics/F.K3.jpg

http://aqsaonline.org/Admin/pics/F.K4.jpg

http://aqsaonline.org/Admin/pics/F.K5.jpg

http://aqsaonline.org/Admin/pics/F.K6.jpg

http://aqsaonline.org/Admin/pics/F.K7.jpg

http://aqsaonline.org/Admin/pics/F.K8.jpg

http://aqsaonline.org/Admin/pics/F.K9.jpg

http://aqsaonline.org/Admin/pics/F.K10.jpg

http://aqsaonline.org/Admin/pics/F.K11.jpg


شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق


التعليقات 0