10/9/2012


رئيس المركز في ضيافة إذاعة القرآن الكريم التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون الدينية


رئيس مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية في ضيافة إذاعة القرآن الكريم التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون الدينية

مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية ــــ الدائرة الإعلامية

التقى رئيس مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية الأستاذ / جهاد العايش في مقر إذاعة القرآن الكريم التابعة لوزارة الأوقاف والشؤون الدينية بمدير عام الإذاعة الأستاذ / عدلي البرش , ونائبه الأستاذ حيدر البحيري , وعدد من كوادر وموظفي  الإذاعة , وذلك يوم الاثنين الموافق 8 / 10 / 2012 م .

وفي بداية اللقاء رحب مدير عام الإذاعة الأستاذ / عدلي البرش برئيس مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية والوفد المرافق له  , وأطلعه على عمل الإذاعة , والشريحة التي تستهدفها تلك الإذاعة , كما واستعرض أبرز إنجازات إذاعته , وتطرق لبعض المعوقات التي تحول بين تحقيق الآمال والطموحات التي يسعون لتحقيقها .

بدوره فقد أشاد العايش بدور الإذاعة معبرا عن فرحته بوجود إذاعة قرآنية دينية تهتم بالقضايا الدينية , وحث القائمين على الإذاعة بتسليط الضوء أكثر على القضية الفلسطينية من الناحية الشرعية , مشددا على أن هذا من صميم رسالة وأهداف المركز .

كما أبدى العايش استعدادا للتعاون في أي قضية من شأنها خدمة الهدف النبيل وهو نصرة القضية الفلسطينية من منظور شرعي , وأكد على ضرورة تعزيز وتفعيل التعاون المشترك .

من جهة أخرى فقد نظمت إذاعة القرآن الكريم مقابلة إذاعية خاصة وعلى الهواء مباشرة  استضافت فيها العايش الذي يزور قطاع غزة بدعوة رسمية من وزارة الثقافة الفلسطينية وأرادت من خلالها التعرف على  أسباب إنشاء المركز , وأهدافه , ونبذة يسرة عن عمله .

وخلال المقابلة  أشار العايش  لبعض فضائل بلاد الشام وفلسطين مستندا إلى جزء من الآيات والأحاديث التي تناولت هذا الموضوع .

ووجه العايش دعوة للأمة للاهتمام بقضية المسلمين في فلسطين وإيلائها أهمية كبرى وجعلها على سلم الأولويات .

للإستماع..... إضغط هنا

 http://aqsaonline.org/Admin/pics/k.r1.jpg

http://aqsaonline.org/Admin/pics/k.r2.jpg

http://aqsaonline.org/Admin/pics/k.r3.jpg


شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق


التعليقات 0