10/3/2012


رئيس مركز بيت المقدس يصل قطاع غزة للمشاركة في معرض الكتاب الدولي .


في خطوة تهدف لكسر الحصار الثقافي عن غزة ..

رئيس مركز بيت المقدس  وعدد  من العلماء والمفكرين والناشرين يصلون قطاع غزة للمشاركة في فعاليات معرض الكتاب الدولي

مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية ــــ الدائرة الإعلامية

وصل إلى قطاع غزة عبر معبر رفح البري ظهر الثلاثاء الموافق 2 / 10 / 2012 م وفد من أعضاء دور النشر المشاركة في معرض فلسطين الدولي للكتاب الثاني من خارج قطاع غزة  , وضم الوفد أيضا رئيس مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية الأستاذ جهاد العايش , ورئيس هيئة اتحاد الناشرين المصريين المهندس عاصم شلبي , وخبير التنمية البشرية الأستاذ / كريم الشاذلي , وعدد من أعضاء مجلس اتحاد الناشرين العرب .

وكان في استقبال الوفد أعضاء مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية ــــ فرع غزة , وشخصيات من وزارة الثقافة الفلسطينية واللجنة المشرفة على معرض الكتاب .

وتأتي مشاركة رئيس مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية الأستاذ جهاد العايش في المعرض بناء على دعوة رسمية وجهتها له وزارة الثقافة الفلسطينية لإلقاء ندوات تخص الشأن الفلسطيني خلال الفعاليات التي تقام على هامش المعرض .

ومن المقرر أن يقوم العايش بإلقاء خمس ندوات على مدار أيام المعرض , وتستهدف هذه الندوات رواد المعرض من الكتاب والمفكرين والأدباء وأصحاب الرأي وعامة الناس .

الجدير ذكره أن مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية  يشارك في معرض فلسطين الدولي للكتاب والذي يقام للعام الثاني على التوالي على أرض الشاليهات في محافظة غزة , وسيفتح المعرض  أبوابه  بإذن الله تعالى يوم الأربعاء الموافق 3 / 10 / 2012 م .


شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق


التعليقات 0