6/30/2012


مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية يزور فرع مؤسسة القدس الدولية في قطاع غزة


مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية يزور فرع مؤسسة القدس الدولية في قطاع غزة

 

غزة ــــ مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية

قام مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية يوم الخميس الموافق 28-6-2012 بزيارة مؤسسة القدس الدولية ـــــ فرع غزة وذلك في إطار بحث سبل التعاون المشترك , وتعزيز العلاقات بين الجانبين .

حيث التقى المدير العام للمركز الأستاذ محمود المشهدي بمدير مؤسسة القدس الدولية الأستاذ حمزة شهوان , وكذلك مدير العلاقات العامة .

وخلال اللقاء أوضح المدير العام للمركز الأستاذ محمود المشهدي الأهداف التي أقيم من أجلها المركز , وبين بأن قضية فلسطين هي قضية كل مسلم .

كما وشدد المشهدي على ضرورة التعاون المشترك بين المركز والمؤسسة في جميع المجالات التي من شأنها خدمة الأرض المقدسة , مثمنا الدور البارز الذي تقوم به مؤسسة القدس الدولية في عقد المؤتمرات العلمية , ونشر التقارير الخاصة بالمدينة المقدسة .

بدوره فقد أشاد مدير المؤسسة الأستاذ حمزة شهوان بدور المركز الرائد والفاعل عبر نشر الثقافة المقدسية المتمثلة في إصداراته القيمة , وأكد على رسالته السامية , وأبدى استعدادا تاما للمشاركة في جميع فعاليات المركز .

ودعا شهوان إلى ضرورة نشر وتوزيع تلك الكتب في إطار جهود ترتكز على إبراز القضية الفلسطينية من الجانب الشرعي لعموم أبناء الشعب الفلسطيني .

وبين شهوان بأن مؤسسته تسعى لمد يدها لكل إنسان يريد خدمة القضية الفلسطينية .

وخلال الزيارة تجول وفد مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية في أروقة المؤسسة , واطلع على جهودها خصوصا مكتبتها العريقة المختصة بالقضية الفلسطينية .

وفي ختام الزيارة توجهت المؤسسة بالشكر لمركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية لمبادرته وزيارته للمؤسسة .

 

http://aqsaonline.org/Admin/pics/maqdis001.jpg

http://aqsaonline.org/Admin/pics/maqdis002.jpg


شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق


التعليقات 0