6/11/2012


وفد إندونيسي يزور مركز بيت المقدس بغزة


مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية- غزة

24-4-2012

زار وفد إندونيسي مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية في مدينة غزة ، وذلك يوم الاثنين الموافق 23 -4 وذلك في إطار تواجده في قطاع غزة ضمن لجنة إنقاذ الطواريء الطبية التي تشرف على بناء مشاريع خيرية في قطاع غزة .

واستعرض ممثل المركز سامر الحاج مع الوفد الزائر الجهود التي يقوم بها المركز من أجل توعية شباب الأمة الإسلامية بما تمر به القضية الفلسطينية من منعطفات .

كما عرض على الوفد الزائر جهود المركز في التأصيل الشرعي للقضية الفلسطينية ، بالإضافة إلى عرضه لمجموعة من الخرائط والبوسترات التي توضح معالم المسجد الأقصى بالإضافة إلى الجرائم التي يقوم بها الصهاينة ضد المدينة المقدسة .

وأعرب المهندس نور إخواني أبادي عضو اللجنة عن سعادته الغامرة عند مشاهدته للجهود التي يشرف عليها المركز التي تزيد من وعي الأمة الإسلامية تجاه القضية الفلسطينية .

كما أعرب عن أمله في أن يتم ترجمة إصدارات المركز إلى اللغة الإندويسية حتى يتمكن الملايين من أبناء الشعب الإندونيسي من التعرف على القضية الفلسطينية عن قرب .

وشدد على ضرورة التعاون في إقامة المهرجانات المعارض في إندونيسيا من خلال مشاركة  المركز هناك بالأنشطة التي تنظمها المؤسسات الإندونيسية المعنية بالقضية الفلسطينية .

http://www.aqsaonline.org/Admin/pics/inonesya01.jpg

http://www.aqsaonline.org/Admin/pics/inonesya02.jpg

http://www.aqsaonline.org/Admin/pics/inonesya03.jpg

http://www.aqsaonline.org/Admin/pics/inonesya04.jpg


شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق


التعليقات 0