6/11/2012


مركز بيت المقدس بغزة يلتقي برئيس حزب النور السلفي المصري


مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية- غزة

23-4-2012

التقى مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية بغزة برئيس حزب النور السلفي المصري الدكتور عماد عبد الغفور بالإضافة إلى الوفد المرافق معه ، حيث أوضح ممثل المركز الأستاذ سامر الحاج للدكتور عبد الغفور الأهداف الأساسية للمركز ،  وأنشطته في الوسط الفلسطيني الساعية إلى تعزيز الرؤية الشرعية في القضية الفلسطينية .

وشدد الحاج على أن المركز يسعى من خلال مجموعة من المشاريع في الوسط الفلسطيني إلى بناء الإنسان الفلسطيني بناء تربويا متكاملا ، فضلا عن تميز المركز برؤيته الشرعية للقضية الفلسطينية ليكون أول مركز سلفي في العالم يهتم بالقضية الفلسطينية .

فيما عبر الدكتور عماد عبد الغفور  عن أهمية هذه المشاريع في نصرة القضية الفلسطينية مشددا على ضرورة التواصل وشحذ الهمم من أجل تحرير المسجد الأقصى .

كما عبر الدكتور عبد الغفور عن سعادته البالغة بوجوده على أرض غزة ، مشددا على مساندة الشعب المصري لإخوانهم وأشقائهم في فلسطين .

كما قدم المركز مجموعة من الاصدارات الهامة التي تتحدث عن الأهمية الشرعية للمسجد الأقصى ولأرض فلسطين ، وتكشف أهمية تمسك الفلسطينيين بحقهم الشرعي في أرض فلسطين .

وكان الدكتور عبد الغفور قد استعرض في سياق كلمة ألقاها في ندوة بعنوان  القدس واقع مرير ودور الأمة في التغيير والتي أقيمت في مركز رشاد الشوا  عبر فيها عن الأهمية الشرعية لأرض فلسطين وأنها أرض تاريخية

وكان الدكتور عماد عبد الغفور قد شدد في ندوة سبقت لقاء المركز به على ضرورة  تنفيذ المصالحة الفلسطينية  بين كل من حماس وفتح من أجل رص الصفوف لمواجهة  العدو الحقيقي .

وكانت زيارة الدكتور عماد عبد الغفور هي الأولى لمسئولين في حزب النور السلفي إلى قطاع غزة ، والتي حظيت باهتمام كبير من كافة شرائح المجتمع في قطاع غزة  سواء على الصعيد الشعبي أو الرسمي .

http://www.aqsaonline.org/Admin/pics/hzb-noor01.jpg

http://www.aqsaonline.org/Admin/pics/hzb-noor02.jpg

http://www.aqsaonline.org/Admin/pics/hzb-noor03.jpg

http://www.aqsaonline.org/Admin/pics/hzb-noor04.jpg

http://www.aqsaonline.org/Admin/pics/hzb-noor05.jpg


شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق


التعليقات 0