6/11/2012


مركز بيت المقدس بغزة يشارك في أسبوع التراث الفلسطيني الأول


غزة – مركز بيت المقدس

15-4-2012

شارك مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية في قطاع غزة في أسبوع التراث الفلسطيني الأول الذي ينظمه مركز عمارة التراث إيوان بالجامعة الإسلامية وبالتعاون مع وزارة الثقافة الفلسطينية بغزة  التي قدمت بدورها مسبقا الدعوة للمركز للمشاركة في هذا الأسبوع .

وتميز المركز بعرضه للعديد من الكتب والإصدارات الخاصة بالقضية الفلسطينية عموما والقدس بشكل خاص  وذلك في الجناح المخصص للمخطوطات والكتب التي تناقش القضية الفلسطينية . .

وزار الجناح الخاص بالمركز ، كل من رئيس مجلس أمناء الجامعة الإسلامية النائب جمال الخضري ، و وزير الثقافة الدكتور محمد المدهون ووزير الإسكان الدكتور يوسف المنسي ونائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية .

بدوره أكد سامر الحاج ممثل مركز بيت المقدس في قطاع غزة ،بأن المركز يركز على تعزيز الرؤية الشرعية تجاه القضية الفلسطينية ، وإيصال هذه الرسالة إلى العالم بأسره ، مبديا أهمية التركيز على الشريحة الطلابية والأكاديمية .

وتابع قائلا : نحن نعمل جاهدين من أجل دفع كل المهتمين بالقضية الفلسطينية نحو التأصيل الشرعي لكل المسائل التي تتعلق بهذه القضية التي تعد قضية المسلمين الأولى في العالم .

وأعرب عن أمله في أن تساهم هذه الأنشطة في توعية الأجيال الحالية تجاه ما يجري من مؤامرات تحاك لالتهام المسجد الأقصى و كيفية إيجاد حلول شرعية لتحرير المسجد الأقصى من الصهاينة .

http://aqsaonline.org/Admin/pics/torath01.jpg

http://aqsaonline.org/Admin/pics/torath02.jpg

http://aqsaonline.org/Admin/pics/torath03.jpg

http://aqsaonline.org/Admin/pics/torath04.jpg

http://aqsaonline.org/Admin/pics/torath05.jpg

http://aqsaonline.org/Admin/pics/torath06.jpg

http://aqsaonline.org/Admin/pics/torath07.jpg


شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق


التعليقات 0