6/9/2012


مركز بيت المقدس بالتنسيق مع وزارة الأوقاف بغزة يعلن عن مسابقة الأربعين الفلسطينية


غزةمركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية .

أعلن بدء مسابقة الأربعين حديثا الفلسطينية في كافة محافظات قطاع غزة وذلك بالاشتراك مع وزارة الأوقاف والشئون الدينية في قطاع غزة ومركز بيت المقدس للداراسات التوثيقية بغزة ، وذلك في خطوة واضحة من قبل المركز لتعزيز الرؤية الشرعية للقضية الفلسطينية في كافة أنحاء المعمورة .

وكان مركز بيت المقدس بغزة قد وقع اتفاقا مع وزارة الأوقاف والشئون الدينية من أجل تنفيذ هذا المشروع الرائد من خلال إيصال الكتيب كأحد إصدارات المركز إلى كافة الشرائح الفلسطينية في قطاع غزة .

وستستمر المسابقة لحوالي شهر وذلك بهدف استغلال العطلة الشتوية لطلبة المدارس والمحاضن التربوية في المساجد ومن ثم ستسلم الجوائز إلى الفائزين وفق برنامج لاختيار الأوائل تم التوافق عليه مع وزارة الأوقاف والشئون الدينية بغزة .

وكتيب الأربعين الفلسطينية هو أحد إصدارات مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية ، ويشتمل على أحاديث تتعلق بالمسجد الأقصى وفضائل بلاد الشام ضمن منظومة أحاديث صحيحة ومحققة تعزز أحقية أهل فلسطين بأرضهم من وجهة نظر الشريعة الغراء .

وكان مركز بيت المقدس قد نظم قبل نحو عام مسابقة في الأحاديث الأربعين الفلسطينية في أربعة مناطق والتي كانت النواة لتنفيذ هذا المشروع في كافة أنحاء قطاع غزة بالتعاون مع وزارة الأوقاف التي أبدت إعجابها وتعاونها مع أنشطة المركز المتميزة .

 


شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق


التعليقات 0