1/21/2012


مفتي قطاع غزة في زيارة لمركز بيت المقدس بغزة


مفتي قطاع غزة في زيارة لمركز بيت المقدس بغزة .

 

غزة – مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية .

 

في زيارة هي الأولى من نوعها ، قام مفتي قطاع غزة الشيخ حسن اللحام بزيارة إلى مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية في قطاع غزة من أجل الإطلاع على رسالة المركز عن قرب وتوثيق العلاقة مع المركز في العديد من المجالات البحثية والفقهية .

وكان برفقة الشيخ المفتي ، النائب السابق في المجلس التشريعي الشيخ سليمان الرومي ، ومدير أوقاف دائرة رفح ورئيس لجنة الإصلاح في رفح الشيخ محمد لافي .

وأبدى الشيخ المفتي حسن اللحام  إعجابه بطرح المركز ، والرؤية الشرعية التي يتبناها المركز بالإضافة إلى الإصدارات النادرة التي يشرف المركز عليها .

كما أبدى المفتي استعداده للمشاركة في أي ورشة تتعلق بالقضية الفلسطينية ومناقشتها من منظور شرعي ينظمها المركز مستقبلا .

بدوره ثمن الشيخ محمد لافي جهود المركز مشددا على أنه ينوي في الأيام القادمة توثيق التعاون مع المركز في مجال نشر أطروحات المركز في الأوساط الطلابية خصوصا كتابي المسجد الأقصى حقائق لابد أن تعرف بالإضافة إلى تدعيم مسابقة الأربعين الفلسطينية التي من المقرر أن ينفذها المركز لا حقا بالتعاون مع وزراة الأوقاف والشئون الدينية في غزة .

كما ثمن الشيخ سليمان الرومي دور المركز ، مشددا على استعداده للمشاركة في أنشطة المركز التي تعمل في مجملها وفق عقيدة صحيحة ، وتعزز من الوعي الشرعي والسياسي بالقضية الفلسطينية .


شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق


التعليقات 0