11/25/2011


مركز بيت المقدس بغزة يزور مدرسة الإمام محمد بن عثيمين في خانيونس


غزة – مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية        

قام مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية بزيارة لمدرسة الإمام محمد بن عثيمين التابعة لجمعية دار الكتاب والسنة وذلك الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر لعام 2011 ، حيث التقى الوفد الممثل للمركز برئيس مجلس إدارة جمعية دار الكتاب والسنة الشيخ عبد الله المصري و مدير مدرسة بن عثيمين الأستاذ يحيى الفرا " أبو نضال " .

وأطلع الأستاذ الفرا أعضاء المركز على الجهود التي تبذلها  المدرسة من أجل إيجاد جيل رائد يحمل عقيدة صحيحة .

وأوضح الأستاذ الفرا بأن إقبال الأهالي لتسجيل أبنائهم في هذه المدرسة الرائدة يتزايد باستمرار وسط تطلعات قوية من قبل إدارة جمعية دار الكتاب  والسنة لتطوير المدرسة ، بحيث يمكن مستقبلا استقبال مزيد من الطلاب في المراحل الثانوية .

كما ألمح الأستاذ الفرا بأن المدرسة حظيت بالمستوى الثالث على صعيد امتحانات الطلاب في المستوى الرابع وذلك في المنطقة الجنوبية من قطاع غزة .

بدوره ثمن الأستاذ سامر الحاج ممثل المركز في قطاع غزة الدور الذي تقوم به الجمعية والمدرسة في تنشئة أجيال متميزة في قطاع غزة معربا عن أمله في تقدم مشاريع المدرسة وأيضا المشاريع التي تقوم بها جمعية دار الكتاب والسنة .

كما قدم مركز بيت المقدس كتاب الأربعين الفلسطينية لكل طلاب المدرسة ، وأعضاء الهيئة التدريسية من باب تعزيز الرؤية الشرعية للقضية الفلسطينية لدى الطلاب وإنشاء جيل متميز يمكن أن يساهم بشكل فعلي في نصرة القضية الفلسطينية .

وأوضح الحاج بأن المركز يريد مزيدا مع هذه المدرسة، من خلال التعاون المشترك من أجل إيصال رسالة المدرسة ورسالة المركز لكافة الشرائح بين أبناء الشعب الفلسطيني .


شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق


التعليقات 0