7/22/2011


مركز بيت المقدس يوزع مكتبة طالب العلم على طلبة العلم في رفح


 

 

 

 

 

 

مركز بيت المقدس يوزع مكتبة طالب العلم على طلبة العلم في رفح

 

 

غزة – مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية .

 

استمراراً لجهود مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية للمرحلة الأولى من مشروعه توزيع مكتبة طالب العلم على طلاب العلم في قطاع غزة ، فقد قام المركز بالتنسيق مع الداعية الشيخ أبو بكر أبو صوصين في مدينة رفح جنوب قطاع غزة لاختيار ثلة من طلبة العلم المميزين.

وقد رشح الشيخ أبو صوصين مجموعة من طلبة العلم الذين لديهم هم الدعوة وممن يشهد لهم الجد في طلب العلم في منطقة رفح. وقد توجه المركز إلى مكتبة الشيخ أبو صوصين وذلك تسهيلاً لإيصال المكتبات العلمية لطلاب العلم حيث كان في الاستقبال لفيف من طلبة العلم الشرعي.

وبدأ الأستاذ سامر الحاج مدير فرع المركز بغزة بالتعريف بالمركز وبالجهود التي يبذلها من أجل الارتقاء بالعلم الشرعي في فلسطين وبذل الجهود العالية في هذا المجال.

ووضع الحاج أمام الحاضرين أهداف المركز الإستراتيجية الساعية لترسيخ الرؤية الشرعية من أجل تقديم حلول للقضية الفلسطينية في ضوء الكتاب والسنة.

وشرح الحاج بعض المشاريع التي يقوم بها المركز والتي يسعى من خلالها لتحقيق هذا الهدف الرائد مستطرداً حول مشروع فقهاء غزة والذي تم افتتاحه مؤخراً في مقر المركز التنفيذي في مدينة خانيونس .

وشدد الحاج على أن مركز بيت المقدس يجتهد بشكل دؤوب من أجل خدمة طلاب العلم الشرعي والمساهمة الفاعلة لتأهليهم لقيادة فلسطين على نهج السلف الصالح رضوان الله عليهم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق


التعليقات 0