7/21/2011


المغتصبون يواصلون عربدتهم في كافة مناطق الضفة


الاربعاء 20 يوليو 2011

مفكرة الاسلام: واصل المغتصبون الصهاينة اعتداءاتهم في مختلف مناطق الضفة الغربية، وواصل جيش الاحتلال اعتقالاته واقتحاماته وقام بإنزال جوي صباح اليوم.

فقد اعتدت مجموعة من المغتصبين اليوم على مواطن في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، بينما داهمت عدّة مناطق وأقامت حواجز عسكرية.

وقالت مصادر محلية إن مجموعة من المغتصبين اعتدت بالضرب على المواطن هلال براذعي، قرب مغتصبة "كريات أربع"، ووصل المستشفى الحكومي بالمدينة لتلقي العلاج, وفقا لمركز الفلسطيني للإعلام.

وداهمت قوات الاحتلال في ساعات الفجر مدينة الخليل من منطقة رأس الجورة، وأقامت حاجزًا عسكريًّا في منطقة نمرة، أحد أحياء المدينة.

كما فتّشت قوات الاحتلال مؤسسة استهلاكية في بلدة نوبا غرب الخليل وداهمت دوريات عسكرية بلدة السموع جنوب المحافظة.

وأقامت قوات الاحتلال اليوم حاجزًا عسكريًّا على شارع طاروسة وآخر على شارع حمصة مدخلي مدينة دورا الغربيين، حيث تعمد الجنود التنكيل بالمواطنين.

 من جهة أخرى، أجرت قوات الاحتلال فجر اليوم عمليات إنزال جوي في إطار تدريبات على السفوح الجبلية المطلة على قرية طوباس في الأغوار الشمالية، كما اقتحمت قرى شرق جنين ومشطتها حتى ساعات الصباح.

وقالت مصادر محلية إنَّ العشرات من جنود الاحتلال وطائرتين مروحيتين نفذوا عمليات إنزال قرب بلدة طوباس وانتشروا بين كروم الزيتون وفي المناطق الجبلية والسهلية المحاذية للقرية.

وأشار مواطنون إلى أنَّ قوَّات الاحتلال أطلقت القنابل الضوئية خلال عملية الاقتحام ونصبت الكمائن دون مداهمة لمنازل المواطنين.

 


شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق


التعليقات 0