7/12/2011


مركز بيت المقدس بغزة ينظم رحلة لرواده للقرية المائية


 

 

 

 

 

مركز بيت المقدس بغزة  ينظم رحلة لرواده للقرية المائية

 

غزة – مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية.

 

نظم مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية بغزة رحلة ترفيهية لرواد بيت المقدس للقرية المائية بمدينة أصداء الإعلامية جنوب قطاع غزة .

وحفلت الرحلة ببرامج ترفيهية أضفت جواً من المرح المنضبط بالضوابط الشرعية ، حيث انطلقت الباصات من المقر التنفيذي لمركز بيت المقدس بمدينة خانيونس بعد إعلام الطلاب بإجراءات وضوابط وإرشادات الرحلة في مقر المركز .

وما إن وصلت الباصات إلى مقصدها حتى بدأ الشيخ تميم شبير بتوجيه الطلاب حول الالتزام الأخلاقي والابتعاد عن المزاح الذي قد يفضي إلى الخصام مع ضرورة التدرب على قواعد السباحة الأمر الذي يبني جيلاً قوياً قادراً على مواجهة الاحتلال الصهيوني الذي اغتصب الأرض والبلاد .

وشدد الشيخ شبير على أهمية التربية البدنية للإنسان المسلم والتي تكون له معيناً في قيامه وصلاته وعبادته وجهاده .

ثم تابع كل مشرف طلابه في أحواض الماء من خلال توجيههم ، والالتزام بمشاركة كل رائد من الرواد في الألعاب المائية المعدة في القرية المائية من بينها التزلج والتي استمرت لأكثر من ساعتين.

تبع هذا البرنامج مسابقة ثقافية مقدسية ، حيث اجتمع الطلاب بعد صلاة الظهر في إحدى مظلات القرية المائية وقد تفاعل الطلاب مع المسابقة بشكل جدي ، وبعد انتهاء المسابقة وزع أعضاء الهيئة التدريسية للرواد الجوائز على الطلبة الفائزين .

وأشاد رواد المركز بهذه الرحلة الترفيهية المتميزة ، مشددين على أنها أضفت المرح والسرور إلى قلوبهم وأنها ساهمت في توثيق أواصر المحبة والإخوة بين الطلاب من جهة والمدرسين وأعضاء الهيئة الإدارية لمركز بيت المقدس من جهة أخرى .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق


التعليقات 0