6/13/2011


مركز بيت المقدس بغزة يوزع مكتبة طالب العلم


 

 

 

مركز بيت المقدس بغزة يوزع مكتبة طالب العلم على مجموعة من طلاب العلم الشرعي.

 

 

غزة – مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية.

 

 

استمراراً في حملة المركز لدعم العلم الشرعي وطلبته في قطاع غزة استكمل مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية المرحلة الأولى من عملية التوزيع الخاصة بتوزيع مكتبة طالب العلم على طلاب العلم الشرعي في قطاع غزة.

 

وتمت عملية التوزيع عبر آلية مختارة بعناية حيث قام المركز بتوزيع حوالي "مائة مكتبة طالب علم" خلال شهر مايو(5) وشهر يونيو(6) الحالي على مجموعة من طلاب العلم الشرعي في قطاع غزة غالبيتهم من طلبة الدراسات العليا.

 

وقد شارك كل من الدكتور جابر السميري أستاذ العقيدة والمذاهب المعاصرة بالجامعة الإسلامية والدكتور سلمان الداية أستاذ الفقه المقارن بالجامعة الإسلامية  في ترشيح الأسماء وتحديد طلاب العلم الشرعي الذين يقدمون على غيرهم لتسليمهم الحقيبة العلمية.

 

من جهته أكد سامر الحاج مدير فرع مركز البيت المقدس بغزة أن المركز يسير في اتجاهين متوازيين هما: دعم العلم الشرعي وطلابه من خلال توفير أكبر قدر ممكن من الإمكانات والتسهيلات لهم عبر توفير المراجع والكتب التي ترقى بطالب العلم تأصيلاً وفهماً وفق المنهج السلفي القائم على الكتاب والسنة، والاتجاه الآخر توعيتهم بالقضية الفلسطينية من منظور شرعي عبر مجموعة من الإصدارات المميزة للمركز حول القضية الفلسطينية والمسجد الأقصى وغيرها من الدراسات التي تناقش القضية الفلسطينية على أسس شرعية تعي الواقع وتستشرف المستقبل.

 

وأوضح الحاج أن عملية التوزيع تتم عبر آلية مقننة وضمن شروط عالية، وأن المركز معني بتوصيل هذه المكتبات لمن يستحقها من طلاب العلم الشرعي في قطاع غزة.

 

وشدد الحاج عن أن مركز بيت المقدس بغزة لن يتواني في تقديم كافة التسهيلات التي يمكن أن يوفرها من أجل الارتقاء بالمستوى العلمي لكافة طلبة العلم الشرعي الفلسطينيين في قطاع غزة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق


التعليقات 0