2/16/2011


مركز بيت المقدس بغزة يزور جمعية دار الكتاب والسنة ويعزز سبل التعاون


 

 

 

 

 

 

مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية بغزة  يزور جمعية دار الكتاب والسنة ويعزز سبل التعاون

 

 

غزة – محمد الناجي – مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية.

 

 

قام مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية بزيارة رسمية إلى مقر جمعية دار الكتاب والسنة في مدينة خانيونس حيث تم إطلاع الجمعية على بعض المواد الوثائقية التي أنتجها المركز في الأيام الأخيرة.

ودار نقاش بين رئيس الجمعية الشيخ عبد الله المصري ولفيف من اللجنة العلمية، حيث ثمن الشيخ عبد الله المصري الدور الذي يقوم به المركز تجاه القضية الفلسطينية من خلال نشر الإصدارات والكتب والإشراف على تربية الطلاب وبنائهم وفق منهج سليم.

وعلى الصعيد ذاته ثمن ممثل مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية بغزة الأستاذ سامر الحاج الجهود الجبارة التي تقوم بها الجمعية تجاه أبناء الشعب الفلسطيني والتي تعمل على تعزيز صمودهم معتبراً الجمعية أحد أكبر المؤسسات  السلفية في قطاع غزة.

وأشار الحاج إلى الخبرات التي تتمتع بها الجمعية في المجال الدعوي والإغاثي والتي تعمل على نشر العقيدة الصحيحة في الوسط الفلسطيني.

وقد حضر اللقاء الشيخ نظام شعث مدير المشاريع في جمعية دار الكتاب والسنة والذي بدوره قدم العديد من الخبرات لطاقم المركز الذي حضر اللقاء.

واعتبر الشيخ نظام شعث جهود مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية بغزة جزءاً مكملاً للجهود التي تقوم بها الجمعية في الوسط الفلسطيني ، مشدداً على أهمية التعاون والتنسيق بين المركز والجمعية .

كما وقدم مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية بوستراً ضخماً يوضح الكنس والمعابد التي تحاصر المسجد الأقصى من أجل التنبيه لما يحاك ضد  المسجد الأقصى من عمليات تهويد تهدد المسجد الأقصى وكيانه .

وفي نهاية اللقاء اصطحب الشيخ نظام شعث بالإضافة إلى الفريق الإعلامي لجمعية دار الكتاب والسنة أعضاء مركز بيت المقدس بغزة في جولة ترفيهية رائعة سادتها أجواء من الأخوة والمحبة .

 

 

 

 

 

 

 

 


شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق


التعليقات 0