11/22/2010


مسابقات مقدسية


 

 

مسابقات مقدسية

للأستاذ/ جهاد العايش

 

مجموعة مختصرة من الأسئلة الثقافية والإسلامية حول القضية الفلسطينية، بأسلوب شيق وعبارة سهلة، ومعلومة هادفة، نهدف من خلالها بالعودة بالقضية الفلسطينية إلى حياض الإسلام، ونحو العودة إلى منهج الجيل الأول الذين قامت على أيديهم دولة الإسلام بكل شمولها ونقائها، وفتحت الأمصار وامتد نور الإسلام ليستوعب كل الأمم.

وقد روعي في صياغة هذه الأسئلة والأجوبة في هذا الإصدار الجديد لمركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية تنمية الثروة العلمية للمسلمين حول أهم قضايا الصراع مع أعداء الله يهود، بصورة علمية راعت الأساليب الشرعية في غرس المعلومة بطريقة تربوية سلوكية منهجية.

وهو ثروة علمية رصينة، لتذكير كل مسلم بالقدس والمسجد الأقصى، فضلاً ومكانة، وتاريخاً وآثاراً، ومعاناة وتشريداً، وجهاداً واستشهاداً، وللتعريف بأعداء الله من اليهود والصليبين والمنافقين، والتذكير بالقادة الأبطال، والفاتحين الأفذاذ، الذين عرفوا حق القدس ونشروا في ربوعه الأمن والسلام القائم على الحق والعدل.

عمل تربوي على درب الجهاد يوقظ الأمة لأداء واجبها، لتحرير بيت المقدس والأقصى المبارك، معلومات هادفة من غير حشو ولا تكرار والتي من شأنها أن تصقل عقل ونفس قارئها حول أسباب الهزيمة والنصر.

 

 

سعر المفرق:

سعر الجملة : خصم 20% للكميات ( 10 نسخ فما فوق).

 

خصم خاص للعملاء يصل إلى ( 20 % )

خصم خاص للعمل الخيري والجملة يصل إلى ( 35 % )

 

 

 

 


شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق


التعليقات 0