10/26/2010


مركز بيت المقدس يلتقي برواد قافلة شريان الحياة 5


 

 

مركز بيت المقدس يلتقي برواد قافلة شريان الحياة 5

 

 

غزة – مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية:

 

 

التقى مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية بغزة ، بالعديد من  الشخصيات التي قدمت متضامنة إلى غزة عبر قافلة شريان الحياة 5 .

وحمل المركز العديد من إصداراته وعرّف بها العديد من الشخصيات الاعتبارية التي كانت على متن القافلة ، وعرّف المركز بغزة كذلك بجهوده المبذولة التي تسعى  لتعزيز روح الولاء الشرعي لأرض فلسطين، وأهدى المركز مجموعة من إصداراته المتميزة لبعض الشخصيات التي رافقت القافلة ومنها : "كتاب المسجد الأقصى الحقيقة والتاريخ" بالإضافة إلى "لوحة معابد صهيونية تحاصر المسجد الأقصى" ، وكتيب "الأربعون الفلسطينية" .

ومن بين الشخصيات التي التقى بها المركز الشيخ رياض البستنجي من الأردن عضو دار التلاوة الأردنية ، والنائب في البرلمان الموريتاني عمر الفتح ولد سيد عبد القادر، والنائب اليمني محمد بن ناصر الحزمي - والذي كان قد قدم على متن قافلة أسطول الحرية التي تعرضت للقرصنة الصهيونية في عرض البحر المتوسط في أواخر مايو من العام الحالي- والشيخ السوري حسن محمد خضر صاري إمام وخطيب جامع العلم والإيمان ومدير معهد الأسد لتعليم وتحفيظ القرآن ونجله عمر صاري.

وقد أثنى الشيخ حسن صاري على هذه الجهود المتميزة التي تسعى إلى توضيح حقيقة ما يجري في أرض فلسطين من منظور شرعي ، وشدد على ضرورة التعاون في هذا المجال.

كما التقى المركز بالأخ الكويتي وائل عبد القادر الذي دعا إلى تعزيز أواصر المحبة والأخوة بين الفلسطينيين وإخوانهم في الخارج.

وأوضح مركز بيت المقدس بغزة للنائب الموريتاني عمر الفتح ولد سيد عبد القادر ضرورة العمل من أجل تعزيز البحث العلمي تجاه القضية الفلسطينية في ظل وجود جيش من الباحثين الصهاينة الذين يصلون الليل بالنهار من أجل طمس الحقائق وتزوير التاريخ.

كما دعا الجميع للمركز والعاملين فيه بالتوفيق، وأن يبارك الله هذه الجهود ويثمرها، ورحبوا بتعزيز العلاقات وفتح أبواب التعاون لنصرة القضية الفلسطينية.

 

 

 

 


شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق


التعليقات 0