10/23/2010


مركز بيت المقدس يزور جمعية دار الكتاب والسنة بخانيونس ويعزز سبل الشراكة


 

 

مركز بيت المقدس  يزور جمعية دار الكتاب والسنة بخانيونس ويعزز سبل الشراكة

 

 

 

مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية – محمد الناجي

 

 

نظم مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية زيارة لجمعية دار الكتاب والسنة بخانيونس ، وقدم فيها العديد من الإصدارات الخاصة بالمركز للجمعية، من أهمها كتاب" المسجد الأقصى الحقيقة والتاريخ ، وكتاب تحصيل الأنس لزائر القدس ، ولوحة " معابد يهودية تحاصر المسجد الأقصى".  بالإضافة إلى كتاب :" المختصر الحثيث في بيان أصول منهج السلف" .  

والتقى وفد المركز بالشيخ عبد الله المصري رئيس جمعية دار الكتاب والسنة الذي أثنى بدوره على جهود العاملين في المركز ، والدور المهم الذي يقومون به.

من جانبه أوضح سامر الحاج مدير فرع مركز بيت المقدس بغزة  الدور الفعال الذي يقوم به المركز في الفترة الحالية تجاه توثيق الدراسات التي تتعلق بالمسجد الأقصى ، والمشاريع التي تتعلق بالإصدارات الحالية وآلية توزيعها وطباعتها من أجل تيسير وصول الرؤية الشرعية الصحيحة تجاه القضية الفلسطينية  إلى أهلنا في قطاع غزة .

كما وشدد الحاج على ضرورة تعزيز سبل التعاون بين الجمعية والمركز من أجل الارتقاء بالعمل الشرعي في قطاع غزة.

وأوضح الحاج على أن المركز على استعداد للتعاون مع كل الجهود التي تطمح إلى الارتقاء بأهلنا في قطاع غزة.

وقد أوضح عضو اللجنة العلمية لجمعية دار الكتاب والسنة الشيخ محمود المشهدي أن الجمعية تسعى لتفعيل مثل هذه الرسائل والدراسات العلمية من خلال المؤسسات التابعة لها.

كما وأثنى الشيخ محمود المشهدي بدوره على الجهود التي يبذلها المركز في قطاع غزة .

ومن جهتها قامت جمعية دار الكتاب والسنة بتقديم جملة من  إصداراتها  مساهمة منها في دعم برنامج رواد التابع لمركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية.

  

 

 

 

 

 

 

 


شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق


التعليقات 0