9/14/2010


مركز بيت المقدس يقيم إفطاراً جماعياً في خانيونس


 

 

مركز بيت المقدس يقيم إفطاراً جماعياً في خانيونس

 

غزة – محمد الناجي – مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية.

 

نظم مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية يوم الثلاثاء الموافق 28 رمضان 1431هـ إفطاراً جماعياً لعدد غفير من الصائمين من أبناء قطاع غزة في محافظة خانيونس وذلك على أرض  استراحة الشاطئ مقابل بحر خانيونس.

وحضر الإفطار العديد من طلبة المدارس المتفوقين دراسياً والأوائل على مدارسهم ، والذين تربطهم علاقة وطيدة بمركز بيت المقدس من خلال "برنامج الرواد"، وهو البرنامج الذي يتبناه مركز بيت المقدس والذي يقدم خدمات متميزة لأوائل الطلبة على مدارس محافظة خانيونس على مدار العام .

وحضر أيضاً العديد من حفظة كتاب الله عز وجل ، وممن يتميزون بحفظ  القرآن الكريم  وتثبيته بقوة حيث تم دعوتهم من قبل مركز بيت المقدس بشكل مباشر .

من جانبه أثني الشيخ تميم شبير مدير "برنامج الرواد" التابع لمركز بيت المقدس على الأداء المتميز للأعضاء العاملين في المركز وقدرتهم على تنظيم الإفطار الجماعي باحترافية عالية داعياً الله عز وجل أن يتقبل هذه الجهود المباركة .

كما وأثنى الأستاذ جمال أبو عساكر مدير مدرسة المتنبى في عبسان شرق خانيونس على جميع القائمين على الإفطار الجماعي ، وكل من ساهم في إفطار الصائمين.

ودعا القائمين على مركز بيت المقدس للاستمرار في مشاريعهم التي تعمل على بناء الإنسان الفلسطيني وتعزز من صموده على أرض فلسطين.

من جانبه قدم الأستاذ سامر الحاج  مدير فرع مركز بيت المقدس بغزة  شكره للجهة التي تبنت هذا المشروع ودعا الله عز وجل أن يتقبل هذه الخطوة ويجعلها في ميزان حسناتهم يوم القيامة .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق


التعليقات 0