5/24/2010


مركز بيت المقدس يشارك في ندوة حوارية في سكن الطلبة الجامعيين بصنعاء


 

 

 

مركز بيت المقدس يشارك في ندوة حوارية في سكن الطلبة الجامعيين بصنعاء

 

شارك مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية فرع اليمن بندوة حوارية أقيمت مساء الخميس الموافق 29/4/2010 في مقر سكن الطلاب الجامعي " جيان " في منطقة سنينة في الستين الشمالي من صنعاء، تناولت آخر المستجدات في الساحة الفلسطينية لا سيما في بعض الجوانب السياسية والإعلامية وما يتعلق بالهيكل المزعوم وتهويد القدس.

حيث مثل المركز الأستاذ أيمن الشعبان مسؤول العلاقات العامة والإعلام بمشاركة فضيلة الشيخ مراد بن أحمد القدسي من جمعية الحكمة اليمانية ، وقد تكلم الشيخ مراد القدسي بسلسلة تاريخية مختصرة لما تعرض له بيت المقدس وأكذوبة الهيكل المزعون .

وبدوره ذكر الأستاذ محمد الرنتيسي عن تجميع اليهود بأرض فلسطين وكيفية تسهيل البريطانيين استيلاء اليهود واحتلالها، واستهداف بيت المقدس وكيفية ظهور كنيس الخراب ومراحله، ثم تطرق لتقسيم فلسطين لعدة أقسام وما يهدفون إليه بعموم فلسطين وخصوص المسجد الأقصى.

وبدوره تطرق الأستاذ أيمن الشعبان بأن أرض فلسطين هي لب الصراع عبر الزمن بين الحق والباطل، وتاريخ بناء المسجد الأقصى مرورا برحلة الإسراء والمعراج إلى أن يقتل مسيحُ الحق والتوحيد مسيحَ الكفر والضلال بفلسطين، ثم ذكر أن اليهود هم من يسيطر على الجوانب الإعلامية في العالم وذكر بعض الأمثلة على ذلك، وكيف تأثر كثير من المسلمين وانساقوا لهذا التضليل الإعلامي اليهودي.

ثم عرج الأستاذ الشعبان عن حقيقة ما ينطلق منه اليهود بصراعهم معنا وأنهم يتبنون الصراع العقدي، كما أن أصل اليهود المتواجدون الآن في العالم يرجع نسبهم إلى مملكة الخزر الوثنية، وكيف ينطلقون بمصطلحاتهم من منطلقات عقائدية وانسياق العديد من القنوات الإعلامية لترديد تلك المسميات.

 

 

مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية

اليمن – صنعاء

المكتب الإعلامي

 


شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق


التعليقات 0