3/7/2010


رواد بيت المقدس يستعرضون مواهبهم


 

 

رواد بيت المقدس يستعرضون مواهبهم

 

 

غزة – مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية -  محمد الناجي

 

 

استعرض رواد مركز بيت المقدس مواهبهم العلمية والثقافية يوم الخميس 4-3- 2010م وذلك في ثلاث مدارس في محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة خلال الزيارة التي قام بها وفد المركز.

وقرأ العديد من الطلاب القرآن بأصوات ندية وبأحكام متقنة، كما ورحب العديد من الطلاب رغم حداثة سنهم بأسلوب راق جداً بالدعم الذي يقدمه مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية لهم في قطاع غزة .

وأنشد أيضاً العديد من الطلاب أبياتاً من الشعر تدعو للالتزام الديني وإلى العقيدة الصحيحة ، وأيضاً لم تخل هذه الأبيات من دعوة للأمة العربية والإسلامية للدفاع عن مقدسات الأمة التي تهوّد عبر وتيرة متسارعة خصوصاً في الأيام الأخيرة .

من جهته أكد مدير فرع مكتب غزة لمركز بيت المقدس للدارسات التوثيقية  الأستاذ ساهر الحاج وقوف المركز إلى جانب هؤلاء الطلاب المتميزين والذين يحفظ غالبيتهم القرآن الكريم معرباً عن أمله أن يصبح هؤلاء رواداً لأهلهم في فلسطين بل للأمة بأكملها .

وكشف الحاج عن بداية مشروع حفظ كتاب الأربعون حديثاً الفلسطينية والذي تم إصداره مؤخراً من قبل مركز بيت المقدس، ومن المقرر أن يسفر عن حفظ الرواد لهذه الأحاديث خلال فترة أقصاها شهر ونصف على أن يبدأ المشروع بعد أسبوع من الآن.

وقال الحاج: هذا يأتي في إطار تحقيق أهداف المركز الرامية إلى إحياء روح الولاء الشرعي لأرض فلسطين.

يشار إلى أن مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية يتبنى مشروعاً بعنوان " الرواد " والذي يقدم خدمات علمية وشرعية ووجبات طعام للطلاب المتميزين والموهوبين  في الوسط الفلسطيني وذلك في العشرات من المدارس في محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق


التعليقات 0