2/8/2010


مركز بيت المقدس يتفقد مشروع الرواد بخانيونس


 

 

 

 

مركز بيت المقدس يتفقد مشروع الرواد بخانيونس

 

غزة – مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية – محمد الناجي:

 

قام وفد من مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية بزيارة ميدانية لمراكز الرواد للمستوى الثانوي في محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة وذلك في كل من مدرستي خالد الحسن  والمتنبي الثانويتين للبنين وذلك يوم الخميس الموافق الرابع من فبراير من العام الحالي،  واطلع المركز على آخر المستجدات الخاصة بهذا المشروع الذي يهدف إلى تخريج رواد من الأجيال الفلسطينية تحمل هم القضية الفلسطينية من منظور شرعي كما ويسعى المشروع إلى إيجاد نخبة متميزة من أبناء الشعب الفلسطيني في كافة الميادين المختلفة.

ومثل مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية الأستاذ: ساهر الحاج وكان برفقة الوفد المشرف العام على مشروع رواد الأستاذ: تميم شبير والذي أطلع الوفد على مجريات المشروع وآخر التطورات المتعلقة به.

وخلال حديثه مع الطلاب حث الأستاذ: تميم شبير الطلاب على أهمية الاهتمام بدراستهم موضحاً أن الهدف من هذا المشروع هو إيجاد أجيال قادرة على حمل رسالة الأمة وقيادتها نحو المنهل الشرعي الصحيح.

ودعا شبير إلى تضافر الجهود وإلى تقديم مزيد من الدعم لهذا المشروع الذي يصب في مصلحة أبناء الشعب الفلسطيني.

وأشار إلى أن أعداد الطلاب للالتحاق بهذا المشروع في تزايد مطرد لكن آلية المشروع  تتضمن إلحاق أوائل ونوابغ الطلبة نظراً لأهمية الاهتمام بهذه الشريحة الطلابية وتميزهم عن غيرهم بامتلاكهم مواهب وقدرات إبداعية تمكنهم  من حمل  الرسالة بصدق وأمانة  وإخلاص.

وشدد على أهمية مثل هذه المشاريع التي تشمل الطلاب الأوائل  في مدارس محافظة خانيونس الحكومية معرباً عن أمله حول إمكانية زيادة المستفيدين من هذا المشروع لأكبر عدد ممكن من الطلاب النوابغ.

من جهته عرّف مندوب مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية في قطاع غزة الأستاذ: ساهر الحاج جموع الحاضرين من المدرسين والطلاب بمركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية والأهداف التي يسعى المركز من أجل تحقيقها ولاسيما خدمة القضية الفلسطينية وتعزيز الموقف الشرعي التي يخصها ويخص مدينة القدس بالتحديد.

كما ودعا الحاج الطلاب إلى مزيد من الإطلاع على موقع مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية على الإنترنت ومتابعة آخر المستجدات عليه حيث تخلل الحديث أيضاً توزيع مطويات تعريفية بمركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق


التعليقات 0