3/16/2009


مركز بيت المقدس يشارك في معرض الكتاب الدولي بالرياض


 

 

مركز بيت المقدس يشارك في معرض الكتاب الدولي بالرياض

 

 

أقامت وزاره الثقافة والاعلام بالمملكة العربية السعوديه المعرض الدولى للكتاب بالرياض وذلك في الفترة من  6-3-2009 الى 13-3-2009م، حيث شارك مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقيه فى المعرض بوفد رسمي، وضمن تمثيل خاص حيث تعد هذه المشاركة الأولى له بالمملكة، والتي يحرص المركز على تثبيت اسمه ونشاطه على الساحة السعودية لتحقيق رسالته التي يسعى لتقديمها في العالم.

وقد شهد جناح المركز إقبالاً كبيراً وتفاعلاً منقطع النظير من زوار المعرض، وقد أبدوا إعجابهم بإصدارات المركز وجهوده المميزة في خدمة المسجد الأقصى والقضية الفلسطينية برؤية شرعية واعية، كما أثنوا على الفقرات المنوعة التي قدمها وفد المركز من أجل ترسيخ المفاهيم الصحيحة تجاه قضية فلسطين وبيت المقدس، والإشادة بكمية المعلومات والإثراء الذي حصلوا عليه من خلال زيارتهم لجناح المركز في المعرض، وأجمع كل من زار المركز أن جهوده تهدف بشكل مباشر إلى نشر المعرفة والثقافة الصحيحة بين الناس في كل ما يتعلق بقضية فلسطين وتحقق الغاية التي يعمل المركز لترسيخها في نفوس الناس.

كما قام المركز بالإعلان عن كتابه (المسجد الأقصى ... الحقيقة والتاريخ) خلال حفل التوقيع للأستاذ/ عيسى القدومي، والذي حظي باهتمام الجمهور عموماً والمختصين والأكاديميين على وجه الخصوص، وتم تغطية الحدث إعلامياَ عبر مجموعة من الفضائيات.

كما سعى المركز من خلال مشاركته إلى تقديم مجموعة من الإصدارات للناشئة في سبيل رفع مستوى التثقيف لديهم مما يعمق انتماؤهم الإسلامي لقضية فلسطين.

كما طرح المركز مجموعة من المشاريع والبرامج المقترحة لخدمة مشروع (القدس عاصمة الثقافة عام 2009م)، وكذلك تفعيل برنامج أصدقاء المركز للجمهور الزائر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق


التعليقات 0