8/22/2008


مشاركة مركز بيت المقدس في فعاليات معرض عمان الدولي للكتاب.


 

مشاركة مركز بيت المقدس في فعاليات معرض عمان الدولي للكتاب

 

 

مراسل المركز – عمان: ضمن الجهود الحثيثة التي يبذلها مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من الأمة لإيصال رسالته في بث الرؤية الشرعية للقضية الفلسطينية من منظور أهل السنة والجماعة فقد شارك لأول مرة في فعاليات معرض عمان الدولي الثاني عشر للكتاب لعام 2008م خلال الفترة من 15 إلى 25/7/2008م وذلك في الخيمة رقم واحد من موقع المعرض.

وقد قدم المركز من خلال جناحه العديد من إصداراته المتميزة والتي كان آخرها (وثيقة المخطط اليهودي لإقامة الهيكل وتهويد القدس) وهي الوثيقة العبرية الصادرة عن سلطة تطوير القدس وبلديتها التابعة للاحتلال اليهودي، وهي صيحة نذير وتحذير من المركز للأمة العربية والإسلامية من أجل نجدة المسجد الأقصى وحماية مقدساتنا ضمن إستراتيجية واضحة ومحددة لحماية المسجد الأقصى والقدس بأكملها من العبث اليهودي.

وكذلك طرح المركز عدده الخامس من (سلسلة بيت المقدس للدراسات) وهي سلسلة فصلية تتناول قضية فلسطين والقدس والمسجد الأقصى بالدراسات الجادة والمقالات التوثيقية من أجل بناء عمل موسوعي توثيقي للقضية الفلسطينية في كافة مراحلها.

كما قام المركز بطرح مسابقة مقدسية لزوار المعرض على غرار المسابقة التي تم طرحها في معرض القاهرة للكتاب، والتي لاقت تفاعلاً وتجاوباً منقطع النظير، هذا بالإضافة للكثير من المطويات والنشرات والبوسترات التي تم تقديمها للجمهور كهدايا.

وقد شهد جناح المركز تفاعلاً كبيراً مع الجمهور الزائر واهتماماً ملحوظاً للكثير من شرائح الزائرين وخصوصاً شريحة الشباب، الذين وعدوا بالتواصل مع المركز من خلال إصداراته وموقعه على الشبكة العنكبوتية، وأبدى الكثير منهم إعجابه بهذا الطرح المتميز والهادف الذي يزودهم بمعلومات قيمة قلما يسمعوها على هذه الحقيقة وبهذا التوثيق.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق


التعليقات 0