7/26/2008


مشاركة وفد مركز بيت المقدس في الملتقى الشبابي الثالث للقدس.


 

 

 

مشاركة وفد مركز بيت المقدس في الملتقى الشبابي الثالث للقدس

 

 

 

 

مراسل مركز بيت المقدس – الخرطوم: شارك وفد يمثل مركز بيت المقدس فرع لبنان بأعمال الملتقى الشبابي الثالث للقدس والذي أقيم في الخرطوم عاصمة جمهورية السودان خلال النصف من شهر يوليو/2008م وذلك تحت شعار معاً لأجل القدس والذي تنضمه رابطة طلاب وشباب لأجل القدس التابعة للجنة الوطنية العليا والمنبثقة من المجلس الإسلامي الأعلى للدعوة والإغاثة وبرعاية رئيس الجمهورية عمر البشير.

وقد احتوى الملتقى عدة فعاليات تخدم قضية القدس من ندوات ومعارض ودورات تدريبية ولقاءات وزيارات متعددة أثرت جوانب القضية وفتحت آفاق جديدة بين شباب العالم العربي والإسلامي لخدمة قضية القدس والمسجد الأقصى.

وكان لمركز بيت المقدس الدور المميز في اللقاء حيث قام بعقد عدة لقاءات تعريفية حول القدس والمسجد الأقصى ، وما يقوم به من دور ريادي في هذا المضمار من خلال أعماله ودراساته وإصداراته المتنوعة، والتي لاقت قبولاً وتفاعلاً منقطع النظير بفضل الله.

كما لفتت أعمال المركز أنظار الكثير من المشاركين من المسئولين والقياديين من عدة مؤسسات ولجان عاملة من أجل القدس، والذين أشادوا بدورهم بالدور المميز والريادي الذي يلعبه المركز من خلال التأصل وتقديم رؤية شرعية واضحة حول القضية الفلسطينية، ووعدوا ببذل الجهد من أجل مد جسور التعاون والتواصل في سبيل خدمة القدس والمسجد الأقصى.

وقد حرص أعضاء الوفد على تقديم الصورة التي ينبغي يبنى عليها الشاب المسلم عموماً والفلسطيني بالخصوص لتحقيق موعود الله في النصر والتمكين عقيدة وعبادة وتزكية.

 

 

 

رئيس وفد مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية خلال إلقاء كلمته أمام الملتقى

 

 

 


شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق


التعليقات 0