12/16/2007


العدوان على أطفال فلسطين


مفكرة الإسلام: في تقرير إحصائي حول أطفال فلسطين تبين أن عدد الأطفال الذين استشهدوا في عام 2005 وحده بسبب الاعتداءات الصهيونية وصل إلى 634 طفلاً .

 

التعليق:

 

العدوان الإسرائيلي الغاشم على شعبنا الفلسطيني متعدد المستويات ـ الوحشية طبعاً ـ رأسياً وأفقياً ، فهو يغتصب الأرض ويشرد الشعب ويهدم البيوت ويدمر البيئة ويقضى على الأخضر واليابس ويقتل الرجال والنساء والأطفال ، وهكذا ليس غريباً ولا عجيباً أن ينال الأطفال قسطاً بشعاً من هذا العدوان الصهيوني الإسرائيلي تحت سمع وبصر العالم الحر ! !

 

 

 

في تقرير إحصائي حول أطفال فلسطين تبين أن عدد الأطفال الذين استشهدوا بسبب الاعتداءات الصهيونية على غزة والضفة الغربية والغارات الجوية على البيوت والسيارات في عام 2005 بلغ 634 طفلاً أي بنسبة 20 % من عدد الشهداء ، وأن عدد الأطفال الذين جرحوا في نفس الفترة 3354 طفلاً ، وأن 90 % من أطفال فلسطين المحتلة تعرضوا لتجربة قاسية وحوادث سببت لهم صدمات عصبية ، وأن ذلك التأثير سوف يستمر فترة طويلة ، ويتساءلون : لماذا تنتشر ثقافة الاستشهاد لدى الأجيال الفلسطينية الجديدة ! ! ـ ويضيف التقرير أن تأثير العدوان الإسرائيلي على الطفل الفلسطيني متعدد الجوانب فهناك 4.4 % من الأطفال الفلسطينيين يعيشون مع أحد الوالدين بسبب استشهاد الأب أو الأم بسبب العمليات الإسرائيلية ، وأن هناك 4991 طفلاً حرموا من المأوى نتيجة هدم منازل أسرهم ، وأن 42.1 % من أطفال فلسطين يعيشون تحت خط الفقر ، وأن هناك أطفالاً فلسطينيين يضطرون إلى الخروج إلى العمل بسبب غياب العائل وقد أمكن حصر 40 ألف حالة بهذا الصدد . ألا لعنة الله على إسرائيل وأمريكا ! ! .

 

 

 

 

 

 

 


شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق


التعليقات 0