7/5/2008


وثيقة: المخطط اليهودي لإقامة الهيكل، وتهويد القدس!!


  

  

 

سعر المفرق: 3 دولار

سعر الجملة : خصم 20% للكميات ( 10 نسخ فما فوق).

 

خصم خاص للعملاء يصل إلى ( 20 % )

خصم خاص للعمل الخيري والجملة يصل إلى ( 35 % )

 

وثيقة: المخطط اليهودي لإقامة الهيكل، وتهويد القدس!!

إعداد: مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية

لجنة البحث العلمي.

 

وثيقة (القدس أولاً) ترجمة لمصطلح (كيدم يروشلايم) رسالة من قادة الكيان الصهيوني إلى العالم أجمع بأن التغيير قادم لا محالة ... وأن مشروع التهويد الكبير قد بدأ، وأن بناء الهيكل ما هو إلا جزء من مشروع يشمل البلدة القديمة بأكملها... ولتوسيع المشروع فرضوا مصطلحاً جديداً أسموه "الحوض المقدس" لإيجاد واقع جديد على الأرض، يجسد من خلاله مصير البلدة القديمة في القدس والمسجد الأقصى وما جاوره...

هذه الوثيقة بالوثائق والصور المحوسبة تأتي ضمن مخططات خطيرة للمؤسسة اليهودية ويشرف على تنفيذها "سلطة تطوير القدس" و "بلدية القدس" اليهوديتان، وتهدف إلى إقامة الهيكل المزعوم ما بين مسجد الصخرة والمسجد القبلي المسقوف بالمسجد الأقصى، بالإضافة إلى الكشف عن مخطط لإغلاق باب المغاربة وفتح باب جديد من ساحة البراق يؤدي إلى ساحات المسجد الأقصى وهو ما يمكن اليهود من اقتحام المسجد الأقصى، كما تستهدف في شقها الديموغرافي تحقيق أكثرية يهودية حتى عام 2010م ليأتوا بـ 100 ألف مغتصب لتعزيز الأغلبية اليهودية.

وقد ارتأينا في مركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية أن نقدم ترجمة لهذه الوثيقة نوجه من خلالها نداءً إلى الأمة العربية والإسلامية أفراد ومجتمعات وحكومات أن يهبوا لنجدة المسجد الأقصى وحماية مقدساتنا، وذلك ضمن إستراتيجية واضحة ومحددة لحماية المسجد الأقصى والقدس بأكملها من العبث اليهودي.

 

 


شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق


التعليقات 0